الارشيف / رياضة / الطريق

المران الرئيسي للإسماعيلي.. تعديل الأخطاء وتدريبات خاصة للحراساليوم الأحد، 12 مايو 2024 09:03 مـ

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال مرانه الرئيسي على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة طلائع الجيش بعد غدٍ الثلاثاء.

ويحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره طلائع الجيش، علي ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، لحساب الجولة الثالثة والعشرون ببطولة الدوري الممتاز، المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساءً.

بدأ المران بجلسة مطولة عقدها الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم لمواصلة الانتصارات أمام طلائع الجيش ،لتحسين ترتيب الفريق بجدول بطولة المسابقة المحلية.

تطرق المران لمجموعة من الجمل الفنية، حيث حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة إيهاب جلال على إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها وسط حالة من الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين لمواصلة الانتصارات.

وخاض حراس المرمى تدريبات خاصة تحت إشراف مصطفى كمال على سبل التعامل مع التسديدات والكرات العرضية باعتبارهما من أهم مميزات الفريق المنافس.

واختتم المران الرئيسي للإسماعيلي بتقسيمة حماسية للتعرف على مدى استيعاب اللاعبين للجمل الفنية والخططية المراد تطبيقها فى مواجهة الجيش

وعلى الجانب الآخر قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة إيهاب دخول لاعبو الفريق معسكرًا معلقاً ابتدأ من اليوم الأحد، بفندق النادي، ولذلك قبل التوجه إلى القاهرة غداً الإثنين للمبيت بالقرب من ملعب جهاز الرياضة العسكري.

ويذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري، برصيد 25 نقطة، حيث خاض الفريق الأصفر 22 مواجهة، تعادل في7 وفاز 6، وخسر في 9 لقاءات حتي الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا