الارشيف / رياضة / الصباح العربي

الشباب والرياضة: فعاليات الملتقي الأول لأعضاء مراكز شباب مستمرة لليوم الثالث...اليوم الإثنين، 13 مايو 2024 10:23 صـ   منذ 3 دقائق

تواصل وزارة الشباب والرياضة، فعاليات الملتقى الأول لأعضاء مراكز شباب محافظات الجمهورية والذي يقام في الفترة من ١٠ إلى ١٤ مايو ٢٠٢٤ بالهيئة الهندسية.

بدأت فعاليات اليوم الثالث بورشة عمل لتصميم الملابس بإستخدام خاصية الذكاء الاصطناعي وتصنيع الشموع، أعقبها محاضرة بعنوان قفزة نجاح للأستاذ /أحمد قدوس الأخصائي النفسي والمتحدث التحفيزي، تناول خلالها بعض الأنشطة التي تهدف إلى تحفيز الشباب ورفع كفائتهم وتطوير مهاراتهم.

وفي الجلسة الثانية حاضر الدكتور محمد العراقي الباحث بالأكاديمية البحرية وجامعة ميزوري الأمريكية عن التحول الرقمي وبناء القدرات لتحويل مراكز الشباب إلي مراكز خدمة مجتمعية واستخدام الذكاء الاصطناعي في عملية التحول الرقمي والسحابة الحسابية.

أما الجلسة الثالثة تحدث خلالها الدكتور وائل فرج مدير عام مكافحة الهجرة غير الشرعية بوزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج ومسئول المبادرة الرئاسية عن ( مراكب النجاة للتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية ).

وفي الجلسة الرابعة عقدت الكاتبة الصحفية /أماني درغام ورشة عمل عن الدراما التلفزيونية ومقوماتها وضوابطها، وفي الجلسة الختامية ادرات الدكتورة أمل جمال سليمان الوكيل السابق لوزارة الشباب والرياضة حواراً حول الدور المجتمعي لاعضاء مراكز الشباب من منظور المواطنة والقيم والمشاركة الفعالة وتلي ذلك ورشة عمل من إبداعات الشباب المشارك بالملتقي.

يذكر أن الملتقي يهدف إلى تثقيف أعضاء مراكز الشباب في اجتماعيًا وثقافيًا وصحيًا ورياضيًا، بهدف تحقيق مشاركتهم الفعالة في المجتمع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الصباح العربي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الصباح العربي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا