الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

تلميح مثير بإقامة ممر شرفي للهلال!…تعرف على آخر أخبار النصر

  • 1/2
  • 2/2

على مدار الـ 24 ساعة الماضية شهد نادي النصر السعودي الكثير من الأحداث البارزة وهذا خلال مسيرة الفريق خلال الموسم الرياضي الجاري -2024 ميلاديًا.

أهم أخبار النصر السعودي

وفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن ماسون جرينوود الآن على رادار الأندية ، حيث إن صندوق الاستثمارات يضع الدولي الإنجليزي كواحد من أهم الأهداف من أجل الانضمام إلى دوري روشن السعودي.

مع تداول الكثير من الأخبار التي تقول بأن نادي النصر السعودي مهتمًا بضم جرينوود كثيرًا وهذا تحسبًا لمغادرة النجم السنغالي ساديو ماني المحتمل خلال نهاية الموسم من بعد توتر علاقته مع جماهير العالمي في الفترة الماضية بشكل ملحوظ.

مفاجأة مدوية من فهد الهريفي

قام أسطورة الكرة السعودية ونجم النصر السعودي السابق فهد الهريفي بتفجير مفاجأة مدوية من خلال تلميح مثير يتوقع خلاله موافقة أصحاب القرار في نادي النصر السعودي على إقامة الفريق لممر شرفي من أجل نجوم الهلال السعودي في خلال مباراة الناديين الكبيرين المنتظرة في مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 17 من شهر مايو الجاري.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا