الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

تين هاج: لسنا مؤهلين للانتصار في جميع المباريات

صرح إريك تن هاج مدرب الإنجليزي اليوم الأحد بأن فريقه غير مؤهل للفوز بكل المباريات .
جاء تصريح تن هاج تعليقا على خسارة فريقه أمام أرسنال بنتيجة صفر1/ مساء اليوم الأحد في الجولة 33 وقبل الأخيرة بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وقال تين هاج في التصريح الذي أوردته وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "لا أحب رد الفعل، لأنه يجب أن تكون جاهزا دائما عندما تمثل ناديا مثل مانشستر يونايتد، ولكن طالما حدث ذلك، فأنت بحاجة لرد الفعل، ونجح اللاعبون في رد الفعل".
وأضاف المدرب الهولندي "لم يكن ينبغي أن نخسر بهذه الطريقة، ولكن أنتم على حق، وبعد ذلك لابد أن أتطرق للمشاكل التي نواجهها".
وأوضح المدير الفني لمانشتستر يونايتد "بتحليل أدائنا، لقد أظهرنا قدرتنا على المنافسة، بالطبع ليست بالطريقة التي أريدها، ولكن مانشستر مطالب بالفوز في كل المباريات، وفي هذه اللحظة لسنا مؤهلين لتحقيق ذلك خاصة في ظل كم الإصابات بصفوف الفريق".
ويتخلف مانشستر يونايتد بفارق ثلاث نقاط عن نيوكاسل يونايتد وتشيلسي في صراع المنافسة على البطاقات المؤهلة للبطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ويحتاج للفوز على جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لتفادي الغياب عن البطولات القارية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا