رياضة / صحيفة اليوم

غداً في يلو.. العروبة للعودة إلى روشن.. والعربي للحفاظ على فرصه أمام الترجي

تقام عدد من المباريات ضمن مسابقة دوري يلو للمحترفين، يوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة، وتبدأ بمباراة بين نادي العربي أمام نادي الترجي، وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة وعشرين دقيقة على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.
ويدخل نادي العربي لقاء نادي الترجي، باحثا عن تحقيق الانتصار، من أجل الحفاظ على فرص الفريق، في الاستمرار في المنافسة على الصعود إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل بصورة رسمية.
ويحتل نادي العربي المركز الخامس برصيد ترتيب مسابقة دوري روشن للمحترفين، برصيد (52) نقطة، بينما يحتل نادي الترجي المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة برصيد (20) نقطة.
وتقام المباراة الثانية، بين نادي العروبة أمام نادي البكيرية في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب نادي البكيرية، وتنطلق المباراة في تمام السابعة والعشرين دقيقة.
ويتطلع نادي العروبة إلى تحقيق الانتصار على حساب نادي العربي، من أجل الفوز بالمباراة، وذلك من أجل التأهل إلى مسابقة دوري روشن للمحترفين الموسم المقبل بصورة رسمية، بينما يبحث نادي البكيرية عن تحسين وضعه في جدول الترتيب.
ويحتل نادي العروبة المركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو للمحترفين برصيد (57) نقطة، بينما يحتل البكيرية المركز الرابع بعشر برصيد (36) نقطة.
ويواجه نادي الجندل نظيره نادي الباطن، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي تقام على ملعب نادي الجندل، وتنطلق أحداث المباراة في تمام التاسعة إلا عشر دقائق.
ويحتل نادي الباطن المركز الثامن بجدول ترتيب دوري يلو للمحترفين، برصيد (46) نقطة، بينما يحتل نادي الجندل المركز الحادي عشر برصيد (40) نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا