الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

يلغي حفل الموسم..ورجاله يظلمون سيداته

عادي

14 مايو 2024

11:33 صباحا

قراءة دقيقتين

تعثر الفريق الأول لنادي الألقاب

متابعة: ضمياء فالح
قرر نادي إلغاء حفل عشاء نهاية الموسم للمرة الثانية في 3 سنوات في معقله أولد ترافورد، بسبب الظروف المعقدة من إمكانية إقالة المدرب إيريك تن هاغ واحتلال الفريق المركز السابع في الجدول ونزول شلالات من سقف غرف الملابس.
ووفق التقرير، تم اتخاذ القرار بعد اجتماع بين تن هاغ ومسؤولي النادي وذلك تفادياً للتشويش لأن من المقرر إقامته في الـ20 من الشهر الجاري أي قبل 5 أيام من مواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
ويحضر العشاء في العادة فريق الرجال وفريق السيدات وفرق الأكاديمية والمدربون والرعاة ومشجعون وتوزع فيه الجوائز الفردية ومنها جائزة سير مات بازبي لأفضل لاعب للعام.
واتخذ اليونايتد نفس القرار في موسم 2021-2022 عندما كان الفريق متعثراً أيضاً تحت قيادة المدرب رالف رانغنيك، لكن الفائزين بالجوائز سيحصلون عليها رغم أن القرار قاس على فريق دون الـ18 عاماً الذي حصد كأس الرابطة وكأس الاتحاد هذا الموسم، وفريق السيدات الذي حصد كأس الاتحاد بعد الفوز على توتنهام برباعية نظيفة.
وعلق المشجعون على إلغاء الحفل: «قرار جيد لكنه ليس منصفاً لفريق السيدات وفريق الناشئين»، و«متوقع جداً لأن فريق الرجال فاشل وفريق السيدات فائز»، و«الرجال هراء والجميع يعاقب بسببهم».
وفي سياق متصل، كشف تقرير عن استعداد كابتن الفريق برونو فيرنانديز للمشاركة في نهائي كأس الاتحاد لأنها الأخيرة له بقميص الفريق.
وغاب فيرنانديز عن اللعب في مباراة الخسارة المهينة أمام كريستال بالاس والخسارة في معقله أمام أرسنال بداعي الإصابة لكنه يكافح ليكون جاهزاً لمواجهة الأربعاء أمام نيوكاسل بحثاً عن مقعد في مسابقات أوروبا.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/2hupb3ty

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا