الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

البكيرية يعطل العروبة في صراع الصعود.. والباطن يفوز على الجندل برباعية

عطل نادي البكيرية نظيره نادي العروبة، في صراع الصعود إلى مسابقة دوري يلو للمحترفين، بعد التعادل السلبي، أمامه، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري يلو.
وارتفع رصيد نادي العروبة إلى النقطة (58) في المركز الثالث بنفس رصيد الخلود صاحب المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد البكيرية إلى النقطة (37) بالمركز الرابع عشر بجدول ترتيب المسابقة.
اللقاء شهد محاولات من جانب لاعبي الفريقين، من أجل تسجيل هدف في شباك نادي العروبة، وسط تراجع من جانب البكيرية في وسط ملعبهم طيلة أحداث المباراة.
ولم ينجح لاعبو الفريقين، في تسجيل أي هدف، لينتهي اللقاء، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الباطن يمطر شباك الجندل برباعية

وفاز نادي الباطن على حساب نادي الجندل، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري يلو، والتي أقيمت على ملعب نادي الباطن.
وسجل رباعية الباطن إسماعيل عمر في الدقيقة (9)، وجاء الهدف الثاني عن طريق عكاشة حمزاوي في الدقيقة (18) والدقيقة (29)، بينما جاء الهدف الرابع عن طريق يحيى القرني في الدقيقة (67)، وسجل ديمبيلي سايديبه هدف الجندل الوحيد في الدقيقة (4).
وارتفع رصيد نادي الباطن إلى النقطة (49) في المركز السابع بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو، بينما تجمد رصيد الجندل عند النقطة (41) في المركز الحادي عشر بجدول المسابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا