الارشيف / رياضة / الطريق

مدرب الإسماعيلي: إهدار الفرص وراء التعادل أمام طلائع الجيشاليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 03:08 مـ

أكد أحمد حسام، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ، حزنه على إهدار الفرص أمام الجيش، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف، مشددًا على أن الفريق قدم مستوى متميز، إلا أن التوفيق لم يحالفه.

وأضاف:" لاعبي الإسماعيلي قدموا أداء مميز أمام طلائع الجيش، وكان لديهم ثقة كبيرة، بعد الفوز خلال المبارتين السابقتين أمام فاركو والداخلية

وأشار:"فريق طلائع الجيش منظم جدا ويمتلك جهاز فني قدير بقيادة عبدالحميد بسيوني، مؤكدا كنا نأمل في مواصلة الانتصارات للابتعاد عن المنطقة التي لا تليق بالنادي الإسماعيلي.

وتابع أحمد حسام، اغلقنا صفحة مواجهة الجيش وبدا في الإستعداد لمواجهة بيراميدز القادمة الهامة، والفوز بها سيعطي دافع قوي للاعبين خلال المواجهات القادمة

ويستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، في الجولة الرابعة والعشرون لمسابقة الدوري العام، المقرر إقامتها علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في السابعة مساءً يوم الأحد المقبل.


واستكمل:"إلى أهمية مباراة فريقه أمام بيراميدز، المقبلة، والتي أكد ضرورة الفوز فيها وحصد الثلاث نقاط، موضحًا أن الجهاز الفني سيتابع مواجهات بيراميدز السابقة في الدوري.

وأختتم حسام تصريحاته قائلاً:" المساندة الجماهيره خلال مواجهة بيراميدز مطلوبة، لمنح جميع اللاعبين الثقة لتقديم أداء قوي ومميز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا