رياضة / الطريق

خاص.. مصدر يكشف لـ«الطريق» حقيقة مفاوضات الأهلي مع الساعياليوم الأربعاء، 15 مايو 2024 03:50 مـ

كشف مصدر مطلع داخل جدران القلعة الصفراء، عن مفاوضات النادي الأهلي مع صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عمر الساعي


وقال المصدر، في تصريحات خاصة لـ" جريدة الطريق"، أن لاعب الإسماعيلي تلقي هاتفيه من مسؤولي النادي الأهلي من أجل التعاقد معه.

وأضاف:" أن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أمير توفيق عقد جلسة مع نجم الإسماعيلي عمر الساعي منذ أيام، حيث تحدث له عن نية المارد الأحمر تقديم عرض رسمي للدراويش، من أجل الانضمام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار:" أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عمر الساعي رحب بالانضمام إلى النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي القادم، مشددا إلي أن يكون المفاوضات عبر مسؤولي النادي الأصفر.

وتابع:" مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن رفض من قبل عرض بقيمة مليون دولار من النادي الأهلي لشراء الساعي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وأختتم المصدر تصريحاته قائلاً:" الجهاز الفني للفريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال ابدي غضبه الشديد من جلوس الساعي مع مسؤولي الأهلي بدون علمه


وتجدر الإشارة أن عمر الساعي صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي يعد من أهم الركائز الأساسية هذا الموسم التي يعتمد عليها إيهاب جلال خلال في تشكيلة الفريق الأصفر خلال المباريات الرسمية في بطولة الدوري

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا