رياضة / صحيفة اليوم

ماذا يفعل كريستيانو رونالدو في الديربي أمام الهلال؟

يخوض كريستيانو رونالدو مباراته الخامسة مع نادي النصر، في الديربي أمام الهلال مساء يوم الجمعة القادمة، على أرضية ملعب الأول بارك، وتنطلق أحداث المباراة في تمام التساعة مساءاً ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من المسابقة.
ولم ينجح كريستيانو رونالدو في التسجيل في نادي الهلال، سوي هدفين، خلال 4 مباريات خاضها اللاعب أمام الزعيم في كافة المسابقات، منذ انتقاله لصفوف نادي النصر، قادما من الإنجليزي في صفقة انتقال حر في شتوية موسم .
وشهدت المباراة الأولي، التي خاضها رونالدو مع النصر، في موسم 2023، هزيمة فريقه في اللقاء، بنتيجة هدفين دون رد.
وتواجد كريستيانو رونالدو، في المباراة الثانية أمام نادي الهلال، في نهائية البطولة العربية، وحقق النصر الانتصار بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجلهم النجم البرتغالي في هذه المباراة.
وعاد كريستيانو رونالدو، للهزيمة من نادي الهلال، في الدور الأول من الموسم الحالي، حيث فاز الزعيم، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الزعيم.
وتعد أخر المباريات، هي اللقاء الذي جمع الهلال أمام النصر، في الدور نصف النهائي، لمسابقة كأس الدرعية للسوبر ، والتي أقيمت في ، وانتهت بهزيمة العالمي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، وشهد اللقاء، طرد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المباراة، بعد ضرب المنافس بدون كرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا