رياضة / لحظات نيوز

8 لاعبين من الهلال تفحصهم المنشطات قبل ديربي النصر!!

  • 1/2
  • 2/2

تتجه كافة الأنظار في الوقت الحالي إلى ديربي مدينة ، حيث يلتقي كل من النصر والهلال السعودي في إطار منافسات دوري روشن لكرة القدم هذا الموسم.

المنشطات تفحص 8 لاعبين من نادي الهلال السعودي

كانت لجنة فحص المنشطات متواجدة في خلال الساعات القليلة الماضية داخل تدريبات نادي الهلال السعودي، حيث تم فحص كل من “ميتروفيتش – ياسين بونو – نيفيز – سعود عبد الحميد – حسان تمبكتي – محمد العويس – سلمان الفرج – محمد كنو”.

النصر السعودي يستضيف الهلال

من المقرر أن يقوم نادي النصر السعودي باستضافة فريق الهلال السعودي على أرض ملعب الأول بارك وهذا في تمام الساعة التاسعة مساءً بيوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري السعودي للمحترفين روشن للموسم الرياضي الجاري -2024.

ويرجى العلم بأن نادي الهلال السعودي قد عمل على حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين رسميًا وهذا قبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات، حيث انفرد الزعيم برصيد 89 نقطة، وهذا بفارق 12 نقطة عن نادي النصر السعودي الذي حصل على الوصافة بـ 77 نقطة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا