الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

موهبة في ألمانيا ينضم إلى منتخب شباب

عادي

16 مايو 2024

13:02 مساء

قراءة دقيقة واحدة

موهبة في ألمانيا ينضم إلى منتخب شباب

بغداد: زيدان الربيعي
أعلن محمد ناصر، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم، مدير دائرة المنتخبات العراقية، إنجاز الأوراق الرسميّة كافة للاعب منتخب شباب العراق وفريق فكتوريا كولن الألماني،أريان أمين.
وقال ناصر: إن «اللاعب أريان أمين، وجد مؤخراً في معسكر منتخب شباب العراق لكرة القدم الذي أقيم في بغداد، وتمّ قبل ذلك إنجاز المرحلة الأخيرة من أوراقه بإصدار جواز سفره بجهود مشتركة للمدير الإداري لمنتخب شباب العراق (نديم كريم)، ولجنة اللاعبين المحترفين في الاتحاد».
يشار إلى أن اللاعب أريان أمين، صاحب الـ 17 عاماً، هو شقيق لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم يوسف أمين، ويعد ضمن مجموعة اللاعبين المحترفين في أوروبا الذين وقع اختيار المدرب عماد محمد وطاقمه المساعد عليهم، استعداداً للمشاركات المقبلة التي تنتظر منتخب شباب العراق لكرة القدم.
الجدير بالذكر أن المنتخبات العراقية باتت خلال السنوات الأخيرة تعتمد بنسبة كبيرة جداً على اللاعبين العراقيين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية، أو ما يعرف بـ«المغتربين»، حيث أسهم وجودهم في تطور مستوى جميع المنتخبات العراقية.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/y3um8vkp

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.