الارشيف / رياضة / الطريق

الإسماعيلي يرصد مكافأة خاصة لتحفيز اللاعبين على تخطى بيراميدزاليوم الخميس، 16 مايو 2024 01:24 مـ

رصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر ابوالحسن، مكافآت خاصة من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز على بيراميدز فى المباراة المقبلة.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره بيراميدز، في السادسة مساءً يوم الأحد المقبل، علي ملعب ستاد الإسماعيلية الرياضي، في إطار منافسات الجولة الـ24 لمسابقة الدوري العام.

وعلمت "الطريق“ من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء أن المكافأة التي رصدها مجلس الإدارة تبلغ 10 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز وتحقيق الثلاث نقاط أمام بيراميدز.

يسعي الإسماعيلي في استعادة توازنه مرة أخرى أمام بيراميدز، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما الذي حقق الفريق أمام طلائع الجيش في الجولة السابقة بالدوري.

ويعكف إيهاب جلال، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، على بيراميدز و سيراميكا كيلوباترا بالأمس
للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الأزرق

ومن المقرر يستعيد الإسماعيلي خدمات الثنائي محمد بيومي وأحمد الشيخ في مواجهة بيراميدز، بعد غيابهم عن مواجهة الجيش الأخير بداعي الإصابة.

ويحتل الإسماعيلى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في 8 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 25.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا