الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

4 أهداف لـ "نصر كاسترو" أمام الهلال

يستضيف فريق النصر عند التاسعة من مساء يوم غد الجمعة نظيره الهلال لصالح الجولة 32 من دوري روشن.
النصر قبل المباراة يحتل المركز الثاني وفي رصيده 77 نقطة بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر قبل 3 جولات من نهاية الموسم.
ورغم أن المباراة لن تكون مؤثرة ففريق النصر ضمن المركز الثاني بعدما أصبح الفارق بينه وبين الأهلي 19 نقطة قبل 3 جولات من المسابقة، كما ضمن الهلال التتويج باللقب بعدما وصل للنقطة 89 إلا أن النصر تحت قيادة مدربه لويس كاسترو لديه عدة أهداف من اللقاء نستعرض 4 منها بخلاف قيمة الفوز بالديربي:
1) رد الاعتبار
النصر التقى في الموسم الجاري نظيره الهلال تحت قيادة لويس كاسترو مرتين الأولى في الدوري بالدور الأول خسرها 3-0 والثاني في كأس السوبر وخسرها 2-1 لذا يسعى الفريق لرد الاعتبار في مواجهة الغد.
2) الفوز الأول لكاسترو على الهلال في الدوري
لم يسبق وأن فاز المدرب البرتغالي لفريق النصر لويس كاسترو على الهلال في بطولة الدوري؛ إذ فاز 2 -1 في مواجهة سابقة جمعتهما في كأس الملك سلمان.
3)الهزيمة الأولى للهلال
لم يتمكن أي فريق بالنسخة الجارية من دوري روشن من إلحاق الهزيمة بالهلال خلال الجولات 31 من المسابقة المحلية لذا سيكون الأمر حافزًا أن ينهي النصر موسمه بهذا الفوز.
4)مواصلة سلسلة الانتصارات في الدوري
يسعى لاعبو المدرب كاسترو لمواصلة سلسلة الانتصارات بالدوري وحسم الديربي لإنهاء الموسم بصورة مميزة وبناء عليه الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا