الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

روني يطالب إدارة ببيع نجوم الفريق باستثناء لاعب واحد

عادي

16 مايو 2024

18:01 مساء

قراءة دقيقتين

روني يطالب إدارة مانشستر يونايتد ببيع نجوم الفريق

روني يطالب إدارة ببيع نجوم الفريق

طالب وين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، إدارة النادي ببيع نجوم الفريق وإعادة بنائه مجدداً حول لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز.
وأوضح روني في تصريحات تلفزيونية أن مانشستر يونايتد عليه بدء التخلص من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ووضع إطار زمني لاستبدال كل اللاعبين باستثناء فيرنانديز، خلال موسمين بحد أقصى، والحفاظ على اللاعبين الشباب الصاعدين للفريق الأول، في حال كانت إدارة النادي تفكر في منافسة ومانشستر سيتي على الألقاب مجدداً.
وجاءت تصريحات مهاجم مانشستر يونايتد السابق، بعد فوز فريقه على نيوكاسل بنتيجة 3-2، مساء الأربعاء، في الوقت الذي تشير فيه مصادر داخل النادي إلى الاستعداد للتخلي عن جميع اللاعبين باستثناء الرباعي راسموس هويلند وكوبي ماينو وأليخاندرو جرناتشو وأندري أونانا، بحسب صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز.
وقال وين روني: «برونو فيرنانديز هو اللاعب الوحيد الذي يتمتع بالجودة، ولديه القدرة على القتال. أعتقد أن اللاعبين الشباب كذلك، ومن ثم عليهم التخلص من جميع اللاعبين الآخرين، يجب أن يكون الأمر واضحاً للغاية».
وتابع: لن يحدث ذلك خلال عام واحد، أعتقد أنه يجب أن يحدث خلال العامين المقبلين، أونانا تحسن، لقد حظي ببداية مهتزة للموسم، لكنني أعتقد أنه تحسن، أما عن المدافعين، أعتقد أن ديوجو دالوت قدم أداءً جيداً، أما هاري ماجواير، فقد حظي بموسم متذبذب، الفريق يحتاج إلى لاعبين أفضل للمنافسة في هذا الدوري».
وأضاف روني: «لا تفهموني خطأ، هؤلاء اللاعبون جيدون، ويناسبون الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن للتنافس مع مانشستر سيتي وليفربول وأرسنال، فإن مانشستر يونايتد بحاجة إلى لاعبين أفضل».
وتطرق للحديث عن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، موضحاً: «نعلم جميعاً أن لديه القدرة على اللعب في أعلى مستوى، لكننا لم نر ذلك. وهو ما يجعلني أتساءل، هل حان الوقت لكي يذهب إلى مكان آخر؟ لا أعلم، وأعتقد أنه يجب أن يسأل نفسه هذا السؤال».
وأكد وين روني على إيمانه بقدرات ماركوس راشفورد، قائلاً: «أريده أن يبقى ويحطم الأرقام القياسية في هذا النادي، لكنه يحتاج إلى ضبط النفس والعمل الجاد والعودة ليصبح اللاعب الذي نعرف قدراته».
يُذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، بفارق الأهداف عن نيوكاسل، السابع، مع تبقي جولة على نهاية البطولة.
ويشهد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، 25 مايو الجاري، مباراة ديربي تجمع مانشستر سيتي مع مانشستر يونايتد، على ملعب ويمبلي، في لندن.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/yc52yvnv

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا