الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مدرب وست هام: نلعب لصالحنا وليس لمساعدة مانشستر سيتي أو أرسنال

يمكن لوست هام يونايتد التأثير على سباق حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين مانشستر سيتي وأرسنال في اليوم الأخير من الموسم، لكن المدرب ديفيد مويز قال اليوم الجمعة إن تركيزه ينصب على إنهاء المسابقة بقوة في آخر مباراة له مع الفريق.
ويتوجه وست هام إلى مانشستر سيتي متصدر الدوري، الذي لا يستطيع تحمل خسارة النقاط أمام الفريق اللندني يوم الأحد مع تأخر أرسنال بنقطتين ويلعب مع إيفرتون في نفس التوقيت.
وقال مويز للصحفيين "كرة القدم لعبة غريبة. لا تعرف أبدا ما هي اللحظات التي ستمنحك فرصة الفوز وعلينا أن نحاول استغلال تلك الفرص عندما نستطيع.
"نحن لا نلعب لجعل مانشستر سيتي يخسر الدوري الإنجليزي الممتاز ولا نلعب لجعل أرسنال يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.
"نلعب لصالح وست هام ونحاول الفوز بالمباراة من أجل وست هام. لا يمكننا إنهاء الموسم في مركز أقل من التاسع، وهو مركز جيد جدا لوست هام في الدوري من عدة جوانب".
وردا على سؤال عما إذا كانوا سيحاولون الفوز على سيتي حتى يتمكن ديكلان رايس، الذي انتقل إلى أرسنال مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني (133.11 مليون دولار) العام الماضي، من الفوز بلقب الدوري قال مويز "الجميع هنا يحب ديكلان، الجميع سيتذكرونه."لكننا لا نفعل ذلك من أجل ديكلان، بل نفعله من أجل أنفسنا".
وعاد مويز لفترة ثانية إلى وست هام في 2019 حين كان يحلق فوق منطقة الهبوط. وسيغادر النادي بالتراضي عندما ينتهي عقده في نهاية الموسم.
وقاد المدرب المخضرم (61 عاما) وست هام للفوز بأول لقب له منذ 43 عاما حين فاز بدوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي ويفخر بجلب الاستقرار للفريق اللندني.
وقال مويز "كنت أتولى تدريب أندية من حين إلى آخر، لكن هذه المرة أنا سعيد بالتنحي. أنا سعيد بالعمل الذي قمت به هنا في وست هام وسأغادر بمعنويات عالية.
"آمل أن يكون الأشخاص هنا قد استمتعوا بصحبتي خلال هذه الفترة، وسأظل على اتصال بهم. لقد استمتعت بوقتي هنا، وسأنظر لفترتي هنا دائما باعتزاز.
"أنا فخور جدا بمساعدة وست هام على الفوز بلقب أوروبي. كان عدد المباريات التي لعبناها هائلا وهناك الكثير من الأشياء التي تثبت نجاحنا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا