الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

سفن «القفال» تأمل برياح مناسبة لإنجاح النسخة الـ 33

تتجه الأنظار السبت إلى جزيرة صير بونعير في عمق مياه الخليج، ترقباً لانطلاقة سباق القفال الثالث والثلاثين للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي يقام برعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، كمسك ختام لسباقات نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الموسم الرياضي -2024.

وكان مقرراً أن ينطلق السباق صباح الجمعة، غير أن حالة البحر وانخفاض معدل سرعات الرياح استدعى اللجنة التنظيمية إلى رفع العلم الأحمر وعودة السفن إلى شواطئ الجزيرة مجدداً في انتظار الموعد الجديد، والذي تحدد صباح السبت.

وقال محمد عبدالله حارب الفلاحي، عضو اللجنة العليا المنظمة مشرف الحدث، إن أمن وسلامة المشاركين وسفنهم يأخذ الأولوية دائماً، مشيراً إلى أن حالة البحر لم تسمح بإقامة السباق، نظراً لتدنى مستويات سرعات الرياح، الأمر الذي قد لا يمكن البعض من إكمال السباق في الوقت المحدد، ما يعني وصول البعض، وتعثر البعض الآخر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا