الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

هداف على رادار الشباب … صفقة مدوية في الميركاتو الصيفي!

  • 1/2
  • 2/2

تم الكشف من خلال باقة من التقارير الإعلامية عن مفاجأة مدوية بشأن حسم نادي الشباب السعودي لصفقة مدوية يعمل من خلالها على دعم صفوف فريقه في خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

النتائج السلبية تطارد الشباب في منافسات الموسم الحالي

عانى نادي الشباب السعودي في خلال منافسات الموسم الرياضي الجاري كثيرًا من النتائج السلبية التي أبعدته عن المربع الذهبي ضمن جدول الترتيب، إلى جانب خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث حصل نادي الشباب السعودي على المركز التاسع ضمن جدول ترتيب دوري المحترفين من خلال 41 نقطة.

الشباب يقترب من هداف المغرب

تم التأكيد من خلال برنامج “ سكوب” على أن نادي الشباب السعودي قد اتفق مع المغربي أيوب الكعبي مهاجم نادي أولمبياكوس اليوناني على الانتقال إلى صفوف الفريق في خلال الموسم القادم.

كما تابع بأن نادي الشباب قد حصل على موافقة الهداف المغربي والذي خاض الكثير من التجارب الاحترافية في الدوريات الأوروبية بالحصول على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين دولار أمريكي.

من هو أيوب الكعبي مهاجم الشباب الجديد

هو هداف مغربي بلغ من العمر 30 عامًا، ووصلت قيمته السوقية كذلك إلى 3.5 مليون يورو، وعلى الرغم من سنه إلا أنه تمكن من خوض العديد من التجارب الاحترافية السابقة مع نهضة بركان والوداد في المغرب كذلك.

هذا إلى جانب هاتيا سبور التركي، والسد القطري كذلك ومن بعدها فريق أولمبياكوس اليوناني، وخاص أيوب كذلك في خلال منافسات الموسم الجاري مع أولمبياكوس اليوناني 9 مباريات وساهم في 4 أهداف ضمن الدوري وسجل هدفين وصنع مثلهما كذلك.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا