الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يرتدي ساعة بـ1.2 مليون استرليني ويخيب آمال أرسنال

عادي

19 مايو 2024

10:52 صباحا

قراءة دقيقة واحدة

غارسيا بالكندورة مع نيمار

رونالدو مع الملاكم البريطاني جوشوا

غارسيا ورونالدو

الشارقة: ضمياء فالح
خيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح النصر حالياً ومانشستر يونايتد ويوفنتوس وريال مدريد سابقاً، آمال أرسنال في حصد اللقب الأحد على هامش حضوره نزال فيوري - أوسيك في مساء السبت.
والتقى رونالدو، الذي جذب بساعته (1.2 مليون استرليني ) وطقم غوشي (3350 استرلينياً ) الأنظار، بفرانك وارين مروج فيوري وأحد أكبر مشجعي أرسنال وقال له:« لن تفوزوا باللقب، يا إلهي». وجاء تصريح رونالدو بعد وقت قصير من محاولة وارين إقناعه بالعودة إلى البريميرليغ واللعب بقميص أرسنال وقال له: «ما زلنا ننتظرك في أرسنال» فرد عليه رونالدو بضحكة.
والتقى رونالدو بالملاكم ريان غارسيا والتقط معه صورة، لكنه لم يلتقط صورة مع نيمار نجم برشلونة السابق والهلال حالياً الذي حضر النزال ولا مع جيرارد أسطورة ومدرب الاتفاق السعودي.
الطريف أن طاقم موظفي أرسنال استغلوا وجود كأس البريميرليغ في ملعب ووضعوه على المنصة وتقمصوا دور اللاعبين وتسلموا الميداليات قبل حسم اللقب بمواجهة إيفرتون ومواجهة سيتي لويست هام في اليوم الأخير للموسم.

اقرأ المزيد

https://tinyurl.com/mrxwsszc

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا