الارشيف / رياضة / الطريق

نهائي الكونفدرالية.. «جوميز» يسعى لكتابة التاريخ مع الأبيض و«الشعباني» يتأهب للثأراليوم الأحد، 19 مايو 2024 05:56 صـ


تتجه أنظار عشاق الكرة الإفريقية والعربية صوب ستاد القاهرة، لمتابعة مباراة هامة للغاية ستجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان
وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في تمام الثامنة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ضمن إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

الأبيض ومصالحة جماهيره المتعطشه للقب القاري
ويسعى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمصالحة جماهيره البيضاء بعد الهزيمة من نهضة بركان المغربي في الذهاب، لاسيما أن الجمهور الزملكاوي متعطش بشكل كبير لحصد لقب قاري يدخل خزينة قلعة ميت عقبة من جديد بعد التتويج بآخر بطولة قارية وهى السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي في عام ٢٠٢٠.

غياب شيكابالا عن الأبيض وعودة شلبي
وشهدت قائمة الزمالك التي أعلنها البرتغالي جوزيه جوميز، غياب محمود شيكابالا ومصطفى الزناري بسبب عدم اكتمال لياقتهم البدنية عقب إصابتهم مؤخراً، كما عاد مصطفى شلبي للظهور من جديد مع الأبيض عقب غيابه عن مباراة الذهاب في التي انتهت لصالح نهضة بركان بهدفين مقابل هدف.

وجاءت قائمة الزمالك كما يلي:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي - معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - ياسر حمد - أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد شحاتة - أحمد حمدي - زياد كمال – سيد عبد الله "نيمار" – ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر - إبراهيما نداي – يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينيولا.

الشعباني واستغلال ثنائية الذهاب ومحاولة الثأر
وعلى الجانب الآخر يتأهب معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي هو الآخر، لاستغلال الفوز على الزمالك بثنائية في ذهاب نهائي الكونفدرالية، من أجل تحقيق إيجابية أمام الفريق الأبيض بالقاهرة ومن ثم التتويج باللقب والثأر من العملاق القاهري بعد الهزيمة منه حينما كان يقود الترجي الرياضي التونسي في مباراة السوبر الأفريقي الماضية.

ثلاثي يدعم البرتقالي وغياب لاعب وحيد
وعاد ثلاثة لاعبين للظهور مجدداً مع نهضة بركان وهم لامين كامارا، وعبد الكريم باعدي، وأسامة المليوي، مما يعد دعم قوي للفريق البرتقالي في المواجهة الهامة أمام الزمالك، فيما يغيب لاعب واحد فقط وهو عمر العرجون المعاقب بالإيقاف من «الكاف».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا