الارشيف / رياضة / الطريق

بديل علي معلول أمام الترجي التونسي بموقعة الإياباليوم الأحد، 19 مايو 2024 11:53 صـ

استقر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، على استمرار اللاعب كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر بديلا للتونسي علي معلول، بموقعة الترجي التونسي المقبلة.

إصابة مبكرة ل علي معلول

تعرض علي معلول، ظهير الأهلي، لإصابة مبكرة حرمته من استكمال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي، في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2024.

مباراة الذهاب

تقابل الفريقان الأهلي والترجي، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في رادس، مساء أمس السبت، بمباراة انتهت بالتعادل السلبي قبل جولة الإياب الأسبوع المقبل.

وعلى الأرجح لن يكون معلول جاهزاً للمشاركة في مباراة العودة بين الأهلي والترجي، خاصة بعدما ظهر متكئا على "عكاز" أثناء رحلة العودة من إلى القاهرة فجر اليوم الأحد.

ويمثل غياب معلول عن الأهلي ضربة موجعة للأحمر، في ظل الإمكانيات الهجومية الكبيرة للاعب المخضرم، الذي ينتهي عقده مع نهاية منافسات الموسم الحالي -2024.

وبعد تأكد غياب معلول عن الإياب، استقر مدربه السويسري مارسيل كولر على الإعتماد على زميله كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر، بعد أن أبلى الأخير بلاء حسنا في الذهاب أمام الترجي، خاصة بالنواحي الدفاعية.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا