الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الزمالك ضد نهضة بركان.. اختلف الزمان وتكررت المواجهة

أنهى فريقا الزمالك المصري ونهضة بركان المغربي استعداداتهما الأخيرة لخوض مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، في تكرار لموقفهما قبل 5 سنوات، حين جمعتهما مواجهة مماثلة بالإسكندرية لحسم اللقب.
لم يلعب الزمالك مع نهضة بركان من قبل سوى في نسخة موسم 2018-2019 من نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ووقتها فاز الفريق المغربي بهدف نظيف ذهاباً، وتعادل الفريق المصري بنفس النتيجة إياباً، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح التي انتهت بتتويج لاعبي القلعة البيضاء باللقب في استاد العرب الدولي بالإسكندرية.
تغير المدربان وملعب إياب النهائي، حيث يستضيف الزمالك، نهضة بركان في استاد القاهرة الدولي، التاسعة مساء الأحد بتوقيت ، لكن ملابسات المباراة تتشابه مع ما حدث في نسخة 2019، بدخول الفريق المصري المواجهة وهو متأخر بفارق هدف عن شقيقه المغربي.
وتخلى البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك، عن هدوئه المعتاد، وفاجأ الجميع في المؤتمر الصحفي الذي سبق المباراة، بتأكيد أن الكل يعرف أن فريقه أكبر من نهضة بركان، مشيراً إلى ثقته في قدرة لاعبيه على قلب النتيجة لصالحهم أمام جماهيرهم في استاد القاهرة الدولي.
وعبر التونسي معين الشعباني مدرب نهضة بركان، عن دهشته من تصريحات جوميز، مؤكداً أن البرتغالي عليه النظر إلى جدول ترتيب الدوري المصري، حيث سيجد أن فريق بيراميدز هو المتصدر، رغم أنه ناد حديث التأسيس ولا يحظى بشعبية الزمالك في .

اقرأ المزيد

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا