الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

عادل خالد يحصد برونزية بطولة باكستان الدولية للشراع الحديث

أحرز لاعب الحمرية الأولمبي للشراع الحديث، عادل خالد، المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة باكستان الدولية، التي تم تنظيمها خلال الفترة من 14 إلى 19 مايو، وشهدت البطولة التي نُظمت بمدينة كراجي، مشاركة 30 لاعباً في فئة ILCA7، مثلوا 10 دول (باكستان، تايلاند، سنغافورة، ، كازاخستان، ماليزيا، سيريلانكا، هونج كونج، إندونيسيا) بالإضافة لثنائي الحمرية عادل خالد ومحمد العويس من .

وأعرب خالد عن سعادته بصعود منصة التتويج ورفع علم الإمارات في بطولة باكستان الدولية، موجهاً شكره لمجلس الشارقة الرياضي ومجلس إدارة نادي الحمرية.

وأثنى مدرب فريق الحمرية للشراع الحديث، نجيب باشا، على أداء عادل خالد الذي حل ثالثاً، واحتلال العويس المركز الرابع، مشدداً على أهمية المشاركة في الرفع من مستوى اللعبة بالفريق.

وهنأ سالم الخيال عضو مجلس إدارة نادي الحمرية رئيس لجنة الألعاب الفردية ورعاية الموهوبين، الثنائي خالد والعويس على تألقهما في بطولة باكستان الدولية، مشيداً بالعمل الكبير لكل مكونات «عنابي» الشراع الحديث.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا