الارشيف / رياضة / الطريق

استنفار أمني في محيط استاد القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك ونهضة بركاناليوم الأحد، 19 مايو 2024 01:22 مـ

يشهد محيط استاد القاهرة تشديدات أمنية لتأمين نهائي الكونفدرالية، الذي يجمع بين الزمالك ونهضة بركان مساء اليوم، والتي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويستضيف الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي، على ملعب القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية في نسخته _2024.

وتتواجد قوات الأمن في محيط الاستاد لتأمين المشجعين والفريقين والحرص على تسيير كل الإجراءات لخروج المباراة بالشكل اللائق.

وتتمركز قوات الأمن في الشوارع المؤدية للاستاد وحول أماكن إقامة الفريقين كما تتواجد قوات كبيرة من المرور لتسيير حركة الحافلات الخاصة للفريقين و لتقديم المساعدة.

ومن المقرر يشهد استاد القاهرة الدولي، حضور جماهيري كبير من قبل الزمالك، من أجل مؤازرة الفريق الأبيض في المواجهة الحاسمة الليلة، من أجل حصد اللقب الإفريقي.

وعلى الجانب الآخر طالب المدير الفني للزمالك جوميز، لاعيبه ضرورة إحراز هدف مبكر في شباك نهضة بركان المغربي، لتسهيل مهمة الفريق الليلة

والجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب التي أقيمت بالملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، انتهت بفوز نهضة بركان على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا