الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

رقم قياسي للعروبة.. والحصن يقترب من «المحترفين»

الفجيرة: نزار جعفر

سجل العروبة رقماً قياسياً جديداً لعدد نقاط بطل دوري الدرجة الأولى «76 نقطة» وحطم الرقم السابق قبل ختام دوري «الهواة» بجولتين، بعد فوزه على مضيفه الجزيرة الحمراء 2-صفر ضمن الجولة 32.

وكان العروبة قد حسم مبكراً بطاقة الصعود الأولى إلى «المحترفين» ولقب دوري «الهواة».

وعزز دبا الحصن وصافته بالفوز على سيتي 4-1، وسجل للحصن البرازيلي كيكوي جيسوس ومواطنه جواو فيتور بجانب طارق أحمد وجيلمار دا سيلفا، فيما أحرز محمد طالب هدف سيتي.

شهدت المباراة طرد لاعب سيتي ماركوس مينديز، وبهذا الفوز يصل الفريق الحصناوي إلى النقطة 61 ويصبح على بعد ثلاث نقاط فقط من حسم ورقة الصعود الثانية ومعانقة الأضواء للمرة الأولى في عصر الاحتراف، والثانية في تاريخ النادي بعد موسم 2004 - 2005، وذلك تحت مسماه القديم دوري الدرجة الأولى.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب دبا الفجيرة على مصفوت 2-صفر، وسجل ل«النواخذة» الفوسيني جاساما وماريوس،وبهذا الفوز يرفع دبا الفجيرة رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثالث، وتبقت له مباراة واحده أمام الفجيرة.

وفاز العربي على يونايتد 3-2 وسجل للفريق القيواني محمد محمود وحمد إبراهيم وراشد الفلاسي فيما أحرز هدفي يونايتد بابي باكاري ولويس مارسيلو.

وفاز الذيد على مسافي 2-1،فيما كان التعادل 2-2 من نصيب الظفرة وضيفه جلف يونايتد،وخيم التعادل السلبي على مباراة الحمرية والتعاون ليكسب كل فريق نقطة وحيدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا