الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

نهيان بن زايد يهنّئ منصور بن زايد بفوز مانشستر سيتي

تقدم سموّ الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، بالتهنئة والتبريكات لأخيه سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، مالك نادي «مانشستر سيتي» الإنجليزي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم -2024 للمرة الرابعة على التوالي.

وقال سموّه «إن حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي، يعدّ إنجازاً كبيراً ومفخرة لجميع منتسبي النادي العريق، وانعكاساً لرؤية وقيادة النادي الثاقبة، التي أسسها سموّ الشيخ منصور بن زايد، منذ عام 2008، وقادت الفريق من نجاح إلى آخر، وجعلت منه منافساً دائماً على مختلف الألقاب والاستحقاقات المحلية والإقليمية والعالمية أيضاً».

وأكد سموّ الشيخ نهيان بن زايد، أن الإنجازات المتتالية التي شهدها النادي جاءت بعد عمل جماعي دؤوب، بدءاً من إدارة النادي، مروراً بالطاقمين الفني والإداري، ومجموعة من أبرز اللاعبين في العالم، وصولاً إلى الجماهير العريضة التي ساندت الفريق، منذ انطلاق منافسات الدوري هذا الموسم، وصولاً إلى آخر مباراة. (وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا