الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

تعرف إلى الصورة الأكثر صدماً في عالم الرياضة

الشارقة: ضمياء فالح
وصفت الصحافة الأمريكية صورة اعتقال نجم الغولف سكوتي شيفلر (27 عاماً) المصنف الأول عالمياً، ووضع شرطة مدينة لويفيل الأصفاد في يديه بأنها الأكثر صدماً في عالم الرياضة هذا العام.
حدث الاعتقال في الساعة العاشرة من صباح الجمعة عندما كان شيفلر يريد دخول ملعب فالهالا للغولف لخوض الجولة الثانية من البطولة، وطلب منه الضابط التوقف والامتثال للتعليمات لكنه رفض الخروج من سيارته ثم جر بسيارته الشرطي ما تسبب بسقوطه أرضاً وتعرضه لجروح.
وكانت الشرطة تنظم المرور في المكان بعد حادثة اصطدام حافلة بواحد من عناصر أمن البطولة.
وعلق شيفلر بعد جولة ثالثة ناجحة في بطولة PGA الكبرى: «أنا قطعاً لم أتخيل نفسي أدخل السجن وقطعاً لم أتخيل حصول هذا قبل واحدة من مبارياتي».
وانتشرت صورة شيفلر بزي المساجين البرتقالي كالنار في الهشيم، حتى أن بعض المشجعين طبعوا الصورة على الـ«تي شيرت» أثناء حضورهم البطولة.
ووجهت الشرطة للمصنف الأول عالمياً 4 تهم من ضمنها اعتداء من الدرجة الثانية على ضابط شرطة وقيادة السيارة بشكل متهور وتجاهل تعليمات مرورية.
ووفق التقرير لم يكن الضابط يعرف هوية شيفلر وقال له اللاعب: «أنت تعلم أنك تتحدث مع المصنف الأول عالمياً، صح؟».
وفي مركز الشرطة تهافت الجميع على التقاط صورة مع بطل العالم وقال محاميه إنه سيذهب للمحكمة لتبرئة ساحته في حال لم يتنازل الضابط عن التهمة وأنه لن يقبل بتسوية.
وحددت محكمة لويفيل يوم الثلاثاء للنظر في القضية وقال محاميه ستيف رومينيز: «إما أن يتنازلوا عن القضية أو نذهب للمحكمة لأن سكوتي لم يرتكب أي خطأ لذلك لسنا مهتمين بعقد صفقة أو مفاوضات أو شيء من هذا القبيل، كان الحادث عبارة عن فشل كبير في التواصل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا