الارشيف / رياضة / لحظات نيوز

كشف النقاب عن دوري الأبطال للنخبة من خلال الاتحاد الآسيوي

تم الكشف من خلال الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن شكل كأس بطولة دوري أبطال آسيا “النخبة” والذي من المقرر انطلاقه في خلال الموسم القادم بمشاركة 24 فريق.

الكشف عن شكل الكأس الجديد

الاتحاد الآسيوي قام باللجوء إلى بطولة دوري أبطال آسيا للنخسة وهذا من أجل جمع أفضل الأندية في قارة آسيا، وقد تم الكشف عن شكل الكأس الجديد.

من المقرر أن يشارك 10 أندية في البطولة الجديدة بشكل مباشر، إلى جانب اختيار 4 أندية أخرى، حيث يشارك فريقان منها بنظام الملحق قبل بدء المنافسات الرسمية.

موعد انطلاق تصفيات الملحق

من المقرر انطلاق تصفيات الملحق في خلال شهر يوليو وأغسطس المقبلين من العام الجاري 2024 ميلاديًا، حيث يقام دور المجموعات بدءًا من شهر سبتمبر لعام 2024 ميلاديًا حتى شهر فبراير من العام المقبل 2025 ميلاديًا، بينما ينطلق دور الـ 16 في شهر مارس القادم.

ومن المقرر إقامة الأدوار النهائية بدءًا من دور الثمانية وحتى النهائي بنظام التجمع في المملكة العربية خلال الفترة من 25 أبريل إلى 4 مايو من العام 2025 ميلاديًا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا