الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 20 / 5 / 2024

شهدت الرياضة المصرية اليوم الاثنين 20 / 5 / 2024، العديد من الاخبار الرياضية منها، تعادل زد مع الاتحاد السكندري والمقاولون العرب مع فاركو والمصري مع المقاولون وحفظ شكوى إنبي في ازمة دوري 2003.

 

زد والاتحاد السكندرى يكتفيان بتعادل سلبى فى الدورى المصرى

تعادل فريق زد مع نظيره الاتحاد السكندري سلبيا في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الإثنين على استاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ 24 من عمر منافسات الدورى المصرى.

 

منتخب الرماية يحقق 11 ميدالية متنوعة في البطولة العربية بتونس

واصل للرماية تألقه في البطولة العربية للرماية، ضغط الهواء (بندقية ومسدس) 2024، والتي تقام في دولة الشقيقة بمشاركة 128 راميا ورامية من تسع دول (، ، قطر، ، ، ، موريتانيا، ، تونس).

 

الجهاز الطبي بالمصري يطمئن على حالة اللاعب غيلاس جناوي

أثبتت الأشعة التشخيصية التي خضع لها الجزائري غيلاس جناوي لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي المصري منذ قليل بأحد المراكز الطبية المتخصصة بالإسكندرية، إصابة اللاعب بكدمة قوية في الساق، وهي الإصابة التي تسببت في تغييره اضطراريًا بعد نحو 17 دقيقة فقط من انطلاق مباراة اليوم أمام انبي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الزمالك لـ"": 26 ألف دولار سبب إيقاف القيد.. والسداد خلال أيام

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادى الزمالك أن أزمة إيقاف القيد التي أعلنها الاتحاد الدولي فيفا جاءت بسبب مبلغ 26 ألف دولار، باقي مستحقات روى أجواش .

 

رئيس الجهاز الطبى للزمالك: إصابة محمد شحاتة بشد فى عضلة السمانة

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابة التي تعرض لها محمد شحاتة لاعب الوسط خلال مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

اتحاد الكرة يحفظ شكوى إنبى في أزمة دوري 2003.. واعتماد فوز الأهلي باللقب

قررت لجنة شئون اللاعبين التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم حفظ الشكوى المقدمة من نادي إنبي ضد إبراهيم سعيد فهمي لاعب المصري مواليد 2003، وكذلك حفظ شكوى النادي الأهلي ضد اللاعب مسلم لاعب الاتحاد السكندري مواليد 2003.

 

المصرى يتعادل سلبيًا مع إنبى ويواصلان نزيف النقاط فى الدورى

تعادل فريق المصرى البورسعيدى مع نظيره إنبى 0 / 0 فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على استاد العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري.

 

نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر إلى ملعب المقاولون العرب بسبب نهائي أفريقيا

تقرر نقل مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر بالدوري والمقرر لها الخميس المقبل إلى ملعب ستاد المقاولون العرب، وذلك بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" باستلام ستاد القاهرة الدولي قبل مواجهة الأهلي والترجي التونسي بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بـ72 ساعة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا