الارشيف / رياضة / صحيفة الخليج

الراشدي: القيادة الحكيمة لمانشستر سيتي قادته لإنجازات فذة

تقدّم عبد الله الراشدي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، بالتهنئة والتبريكات إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بمناسبة الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم -2024.

وأكد الراشدي أن الإنجاز الجديد لم يكن ليتحقق لولا توجيهات ودعم القيادة الحكيمة للنادي، والأسس والأهداف التي وضعت منذ لحظة امتلاكه، ليؤكد مانشستر سيتي مجدداً علو كعبه، مواصلاً مسيرة الإنجازات والنجاحات.

وأشاد الراشدي بالجهود الجبارة والتفاني الكبير الذي قدمه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في قيادة النادي نحو تحقيق هذا الإنجاز، وأكد أن هذا الفوز الكبير يعكس الاحترافية العالية والرؤية الثاقبة التي يتمتع بها القائمون على إدارة النادي.

وأضاف: «برؤية إماراتية فذة، استطاع النادي أن يقفز إلى مصاف أندية النخبة، في مختلف البطولات والاستحقاقات المحلية والقارية والعالمية، مدعوماً بمنهجية إدارية محترفة، وخطة جلية المعالم، للوصول إلى منصات التتويج ومعانقة الألقاب».

وأضاف الراشدي: «هذا الإنجاز ليس فقط فخراً لنادي مانشستر سيتي وجماهيره، بل هو أيضاً مصدر فخر لكل عشاق كرة القدم الذين شهدوا تطور النادي وتحقيقه للنجاحات المتتالية ونتمنى لهم مزيداً من النجاح والإنجازات في المستقبل».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا