الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

مصادر من الاتحاد لـ الميدان: سنفعل عقد الغامدي والموسي قبل انتهاء مايو

كشفت مصادر خاصة من نادي الاتحاد، للميدان، عن استقرار إدارة النادي، على تفعيل بند الشراء في عقد الثنائي أحمد الغامدي، وسعد الموسي قبل نهاية شهر مايو الجاري، وذلك في ظل استقرار إدارة النادي على إنهاء الصفقة لصالحهم بصورة رسمية.
ووفقا لما ذكرته مصادر من الاتحاد لـ الميدان:" فإن إدارة النادي، مستقرة على تفعيل بند الشراء في عقد الثنائي أحمد الغامدي وسعد الموسي، وسيتم إخطاء نادي الاتفاق، خلال الأيام القادمة، بتفعيل البند، من أجل استمرارهم ضمن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة".

النصر يطلب الحصول على أحمد الغامدي


وكانت مصادر من نادي الاتفاق، قد أكدت أمس الاثنين، على وجود عرض رسمي من جانب نادي النصر للحصول على خدمات أحمد الغامدي محور ميدان الفريق، وذلك بعد المستويات التي قدمها مع العميد منذ انتقاله معارا في الشتوية الماضية.
وكان نادي الاتحاد، قد نجح في التعاقد مع الثنائي أحمد الغامدي، بالإضافة إلى سعد الموسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ووضع بند أحقية الشراء في عقد الثنائي بنهاية شهر مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا