الارشيف / رياضة / صحيفة اليوم

الفيصلي يعبر النجمة بثنائية.. والترجي يسقط أمام القيصومة بثلاثية في يلو

أقيمت عدد من المباريات ضمن مسابقة دوري يلو للمحترفين، اليوم الثلاثاء، واستطاع نادي الفيصلي، تحقيق الانتصار على حساب نادي النجمة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب نادي النجمة.
وسجل ثنائية نادي الفيصلي جوي ميكلز في الدقيقة (45)، وسجل أحمد الشمراني الهدف الثاني في الدقيقة (89).
وارتفع رصيد نادي الفيصلي، إلى النقطة (53) في المركز السادس بجدول ترتيب مسابقة دوري يلو، بينما تجمد رصيد نادي النجمة عند النقطة(45) في المركز التاسع.

الترجي يسقط أمام القيصومة بثلاثية

وحقق نادي القيصومة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء، الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة دوري يلو للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب نادي الترجي.
وسجل محمد الضفيري في الدقيقة (16) من عمر اللقاء، وسجل سادات كريم الهدف الثاني في الدقيقة (44)، بينما جاء الهدف الثالث عن طريق عبدالمجيد المطيري في الدقيقة (81)، وجاء هدف الترجي الوحيد عن طريق عبدالله الغامدي في الدقيقة (35).
وارتفع رصيد نادي القيصومة إلى النقطة (28) في المركز السادس عشر بجدول المسابقة، بينما تجمد رصيد نادي الترجي عند النقطة (20) في المركز الأخير بجدول المسابقة.
البكيرية & الجندل
انتهت مباراة البكيرية مع ضيفه الجندل بفوز البكيرية ٣-٢ في مباراة اقيمت علىملعب البكيرية في القصيم ، مباراة ظهر بها المستضيف في اداء جيد من الناحية الفنية ليستحق الثلاث نقاط ، وبهذه النتيجة يتحصل على ٣٧ نقطة في المركز الرابع عشر ، بينما بقي الجندل في المركز الحادي عشر برصيد ٤٣ نقطة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا