الارشيف / تكنولوجيا / اسواق الاخبارية

تكشف عن سعر ومواصفات سلسلة هواتف Xiaomi 15 الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بدأت شركة Xiaomi الصينية العملاقة في تطوير سلسلة هواتف Xiaomi 15 الجديدة، ويكشف أحدث تسريب عن المواصفات الرئيسية للسلسلة القادمة، من المتوقع أن تطلق Xiaomi سلسلة Xiaomi 15 في الأشهر المقبلة، فمن المتوقع أن تظهر لأول مرة في أواخر عام 2024، ولكن التسريبات والشائعات المبكرة تشير إلى تغييرات محتملة في السلسلة، بما في ذلك احتمال ظهورها لأول مرة.

إعلانات

مواصفات سلسلة هواتف Xiaomi 15

يُشاع أن Xiaomi 15 يعمل بأحدث معالج Snapdragon 8 Gen 4، وقد أكدت شركة Qualcomm رسمياً أن الشريحة ستحتوي على نواة معالج Oryon مخصصة، ومن المتوقع أن تحتوي على وحدة معالجة الشبكة المحسنة.

إعلانات

كشف تسريب نُشر على Weibo اليوم من قبل “Smart Pikachu” أن Xiaomi تخطط لدعم سلسلة هواتف Xiaomi 15، وبالتالي، فإن استخدام هذه الشريحة من Qualcomm قد يكلف أكثر من Snapdragon 8 Gen 4 الحالي.

إعلانات

وعلاوة على ذلك، يشاع أن الهاتف الذكي مزود بشاشة CSOT LTPO OLED من الطراز الأول بدقة 1.5K وسطوع مذهل.

هناك أيضاً تكهنات حول ترقية وحدة الكاميرا وتحسين كفاءة البطارية. من المرجح أن تؤدي كل هذه التحديثات إلى زيادة سعر الهاتف.

تعطي هذه التسريبات مؤشرًا مبكرًا لما يمكن أن نتوقعه من هاتف Xiaomi 15، وللحصول على صورة أوضح، نحتاج إلى انتظار المزيد من التفاصيل.

سلسلة هواتف Xiaomi 15

سعر هاتف Xiaomi 15 الجديد

وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن المنشور الصيني الشهير Digital Chat Station، قد يكون سعر Xiaomi 15 أعلى من Xiaomi 14.

تم إطلاق Xiaomi 14 في بسعر 3,999 يوان (حوالي 563 دولارًا أمريكيًا) لإصدار 8 جيجابايت/256 جيجابايت وبالنظر إلى هذه التسريبات، يمكننا أن نتوقع أن يكون سعر Xiaomi 15 بسعر 600 دولار أو أكثر في الصين.

لم يتم تأكيد سبب هذا الارتفاع في السعر، ولكن يمكن أن يكون ذلك بسبب ترقيات المكونات أو الميزات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا