الارشيف / تكنولوجيا / اليوم السابع

تيك توك يختبر ميزة مقاطع مدتها ساعة

تختبر تيك توك ميزة مقاطع مدتها 60 دقيقة، حسبما أكدت الشركة لـ TechCrunch، والميزة متاحة فقط لمستخدمين محددين، مع عدم وجود خطط فورية للتوسع على نطاق واسع.

وقامت الشركة تدريجيًا بزيادة طول مقاطع الفيديو: في شهر يناير، منحت بعض منشئي المحتوى إمكانية الوصول إلى مقاطع مدتها 30 دقيقة، واعتبارًا من الآن، يمكن للمستخدمين تحميل محتوى يصل طوله إلى 10 دقائق، ويتمتع منشئو المحتوى الذين يبيعون الاشتراكات أيضًا بإمكانية الوصول إلى تحميلات مدتها 20 دقيقة.

بدأ وصول TikTok حقبة من محتوى الفيديو العمودي القصير، ولكن في هذه الأيام، كانت المنصة تميل إلى مواد أطول وأكثر شبهاً بموقع ، وفي وقت سابق من هذا العام، تلقى بعض منشئي TikTok إشعارات بأن المحتوى الخاص بهم سيحصل على "تعزيز" إذا شاركوا مقاطع أفقية بدلاً من عمودية، ويتطلب برنامج تحقيق الدخل الخاص بالمنصة الآن أن يقوم منشئو المحتوى بمشاركة مقاطع فيديو أطول من دقيقة من أجل التأهل.

وتسببت الشعبية الهائلة لـ تيك توك في قيام عدد لا يحصى من الشركات الأخرى من ميتا ويوتيوب  وحتى LinkedIn بإضافة خلاصات فيديو قصيرة إلى منصاتها، ولكن بينما يحاول الجميع إعادة إنشاء جاذبية صفحة For You، يضاعف TikTok المحتوى الطويل والبث المباشر، وهي التنسيقات الأكثر ارتباطًا بموقع YouTube أو Twitch.

ويستضيف TikTok بانتظام أحداثًا يتم بثها مباشرة، بما في ذلك مسابقة موسيقية العام الماضي ، حيث يتجاوز المحتوى الصغير الحجم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا