الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

عودة الصقور وغياب بنزيما.. غاياردو يجهز الاتحاد لمباراة الهلال بدون راحة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تدريباته الجماعية لخوض مباراة الهلال، ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب الجوهرة المشعة.
وشهدت تدريبات الاتحاد، عودة فواز الصقور لاعب الفريق للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية بشكل رسمي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال أحد مباريات مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وحرص مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد، على التواصل مع اللاعبين، والتأكيد على ضرورة نسيان هزيمة المباراة الماضية أمام نادي الهلال، والتركيز على مباراة الفريق القادمة في مسابقة دوري أبطال أسيا.
وشهد المران تواجد المدير التنفيذي لنادي الاتحاد، من أجل تحفيز اللاعبين، قبل مباراة الهلال القادمة في مسابقة دوري أبطال أسيا، بعد الهزيمة في المباراة الأخيرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وغاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن مران الفريق، لتحوم الشكوك حول مشاركته في لقاء الهلال القادم في الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا