الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الرائد ينتفض بثلاثية في شباك الأخدود

فاز نادي الرائد على حساب نادي الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة دوري روشن للمحترفين والتي أقيمت مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.
وجاءت ثلاثية نادي الرائد عن طريق كريم البركاوي في الدقيقة (15) ومحمد فوزير في الدقيقة (31)، بينما سجل جوليو تفاريس الهدف الثالث في الدقيقة (56)، وجاء هدف الأخدود الوحيد عن طريق أندري بوركا في الدقيقة (20).
وارتفع رصيد نادي الرائد إلى النقطة 27 في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب مسابقة دوري روشن، بينما تجمد رصيد نادي الأخدود عند النقطة 24 في المركز الرابع عشر.
اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب نادي الرائد من أجل تسجيل الهدف الأول، ونجح المغربي كريم البركاوي في الدقيقة (15) من التسجيل.
وعادل أندري بوركا النتيجة في الدقيقة (20) لصالح نادي الأخدود.
ومنح المغربي محمد فوزير الأفضلية من جديد لنادي الرائد في الدقيقة (31) من عمر اللقاء.
ولم ينجح لاعبو نادي الأخدود في تسجيل أي أهداف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الرائد بهدفين مقابل هدف.
وجاء الهدف الثالث لنادي الرائد في الدقيقة (56) عن طريق جوليو تفاريس لينتهي اللقاء بانتصار الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا