الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

"جمان كارتنج".. متعة التشويق والإثارة لزوار مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

تقدم مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، في قلب حي البيلسان النابض بالحياة, ضمن فعالياتها المقامة تجربة "جمان كارتنج" الاستثنائية والمليئة بالتشويق والإثارة، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أمتع الأوقات التي تناسب كافة أطياف المجتمع.

سباق السيارات في جمان كارتنج

ويحتوي "جمان كارتنج" على حلبة لسباق السيارات عبارة عن مضمار بطول 700 متر وعرض يصل إلى 10 أمتار، مليء بالمنعطفات المثيرة التي تمكّنك من قيادة مركبتك بسرعة عالية، وتمنح تجربة مفعمة بالمتعة والمغامرة للسائقين المبتدئين والمتمرّسين على حدٍّ سواء.
ويُعد الموقع من أهمّ وجهات الترفيه والتسليّة، حيث يقدّم للزوّار خيار القيادة عند الوصول لتجربةٍ حماسيّة وتنافسيّة مسليّة لجميع أفراد العائلة، وتحيط به أهمّ المرافق الترفيهية، كما ينفرد بنظام إنارةٍ كاملٍ للسباقات الليلية لاستقبال الزوّار على مدار العام.

الاهتمام بتدابير السلامة

ولم يغفل مضمار "جمان كارتنج" عن أخذ تدابير السلامة على محمل الجد والمسؤولية، حيث جرى تجهيز المضمار بحواجز السلامة والجدران المصنوعة من العجلات المطّاطية من الطراز العالمي لحماية السائقين من الخروج عن المضمار أو عن المسار المرسوم، وإشارات البداية المضيئة، وأبراج المراقبة، وإشارات الإرشاد والتوجيه لتعزيز تجربة القياد.
فيما يحصل المتسابق في نهاية كلّ دورة على تقرير إلكتروني مطبوع يشير إلى الوقت الذي استغرقه لإتمام كل لفّة في المضمار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا