الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

بعد 54 عامًا.. هل يودع مصطفى شعبان العزوبية؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت مصادر مقربة من الفنان مصطفى شعبان لصحف محلية مصرية، بعد تصدر خبر زواجه التريند على محركات موقع ، عن وجود علاقة عاطفية بينه وبين هدى الناظر مديرة أعمال الفنان السابقة.
وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن الزواج لم يحدث حتى الآن، وما يتردد بشأن عقد قرانهما منذ شهرين شائعة لا أساس لها من الصحة.
وأضاف المصدر "هناك علاقة عاطفية ومشروع زواج يربط بينهما ولكن لم يحدث شيء حتى الآن".
لم يعلق الثنائي على الأخبار المتداولة عبر السوشيال ميديا أو المواقع الإلكترونية بالتأكيد أو النفي سواء ما أثار الجدل ما أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
مسلسل المعلم

من هي هدى الناظر؟


كانت هدى الناظر مديرة أعمال عمرو دياب من مواليد القاهرة 1982، وتبلغ من العمر 42 عامًا، وتخرجت في الجامعة الأمريكية بالقاهرة عام 2006.
وبدأت "هدى" مسيرتها الفنية بعد انتهاء الجامعة، ودخلت مجال الإعلانات وتعمل لدى شركة إنتاج إعلامي، وعملت بعد ذلك في مجال إدارة الأعمال الفنية، كما عملت مديرة أعمال الفنان عمرو دياب من عام 2007 إلى 2018، ولقبت بالجندي المجهول في حياته.
هدى الناظر

مسيرة حافلة


مصطفى شعبان من مواليد مايو 1970 أي يبلغ من العمر 54 عامًا، تخرج من كليه الإعلام قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة.
بدأ مصطفى شعبان مشواره الفني من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان "الفنون المسرحية" في فرنسا، التي لاقت نجاحاً كبيراً، فقرر إخراج مسرحية أخرى حصلت على جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات.
وكانت أول تجربة له في التمثيل كانت من خلال مسرحية "بالعربي الفصيح" مع الفنان محمد صبحي عام 1992، وعلى الرغم من نجاحه كمخرج إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل، وكانت آخر أعماله "المعلم" الذي عُرض ضمن موسم وحقق جماهيرية كبيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا