الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

الشباب يقيم ورشة "شرح معايير الحوكمة واشتراطاتها"


أقام نادي الشباب ورشة عمل لشرح معايير واشتراطات حوكمة الأندية الرياضية واشتراطاتها للأندية فئة ( و ) بحضور ممثل استراتيجية دعم الأندية في وزارة الرياضة ، والتي عقدت على مدى يومين بمقر النادي.
حيث تم تقديم الدعوة لعدد 48 نادي ، وقد اشتمل جدول أعمال الورشة على محاور العمل المطلوبة في اشتراطات الحوكمة ومعاييرها.
حيث قدم الرئيس التنفيذي لنادي الشباب الاستاذ خليف الهويشان شرحاً وافياً لآلية عمل الحوكمة في الأندية واعداد الخطط الاستراتيجية .والمعايير المالية والإدارية والهياكل التنظيمية وإعداد السياسات
واللوائح والاجراءات وطرق إعداد الأدلة والتقارير ، ومؤشرات الأداء .
بالاضافة إلى آلية رفع المستندات والوثائق في منصة وزارة الرياضة.
كما تم استعراض المتطلبات الواجب على الأندية تنفيذها لتمكينها من أفضل نتائج التقييم بالإضافة إلى شرح أبرز الأخطاء التي تقع فيها الأندية وتؤثر على نتائج تقييمها ، كما تم استعراض خبرة وتجربة ناديالشباب في مشروع الحوكمة ، وقد شهدت الورشة تفاعلا كبيرا من قبل المشاركين الذين قدموا العديد من الأسئلة والاستفسارات التي أجاب عليها باستفاضة الرئيس التنفيذي لنادي الشباب ، كما قام ممثل وزارة الرياضة الاستاذ رياض السويدان بالإجابة على استفسارات الأندية
الخاصة بإستراتيجية الدعم واشتراطات الحوكمة. الجدير بالذكر أن هذه الورشة تعتبر الورشة الخامسة التي يعقدها نادي الشباب في مجال الحوكمة للأندية فئة (و).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا