فيديو / صحيفة اليوم

اليوم.. انطلاق النسخة الثالثة من الدوري النسائي لكرة اليد 

تنطلق اليوم الجمعة منافسات الدوري النسائي لكرة اليد للموسم الرياضي -2024م، في نسخته الثالثة، بإستضافة جمعية لياقة الرياضية، وبمشاركة 7 أندية، قُسمت حسب القرعة على مجموعتين، تضم المجموعة الأولى أندية: الجبلين والمحمل والوطني والنهضة، بينما تضم المجموعة الثانية أندية: عرعر والاتفاق والأهلي.
ويلتقي الجبلين مع الوطني عند الساعة 3:30 مساءً، والنهضة مع المحمل الساعة 5:00 مساءً، وتُقام جميع مباريات الدوري على صالة مدينة الأمير عبد الله بن مساعد الرياضية بعرعر.
وتجري الثاني بعد غدٍ السبت 11 مايو 2024م، حيث يلتقي الجبلين مع المحمل الساعة 2:00 مساءً، والنهضة مع الوطني الساعة 3:30 مساءً، وعرعر مع الاتفاق الساعة 5:00 مساءً، وتُختتم مباريات الدور التمهيدي يوم الأحد 12 مايو 2024م، بمواجهات الأهلي مع الاتفاق الساعة 12:00 مساءً، والوطني مع المحمل الساعة 2:00 مساءً، والنهضة مع الجبلين الساعة 3:30 مساءً، والأهلي مع عرعر الساعة 5:00 مساءً.
وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد، ويتأهل الأول والثاني من المجموعتين إلى الدور نصف النهائي، وتقام مباريات نصف النهائي والنهائي والثالث والرابع بنظام الكؤوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا