فيديو / صحيفة اليوم

.. "هيئة " توقع 40 مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية جديدة

وقعت الهيئة السعودية للسياحة أكثر من 40 مذكرة تفاهم وشراكة استراتيجية جديدة، ضمن مشاركتها بمعرض "سوق السفر العربي" الذي أقيم خلال الفترة 6 - 9 مايو الجاري بمدينة دبي.
وشهد جناح الهيئة إقبالًا لافتا تجاوز 57 ألف زائر خلال المعرض، فيما حصد الجناح جائزة أفضل منصة أعمال من بين 3 آلاف جهة مشاركة في المعرض.

شراكات استراتيجية للسياحة

وأعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن شراكاتها الاستراتيجية مع عدد من الشركات.
وأكد الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة الهيئة السعودية للسياحة فهد بن محمد حميد الدين، أن المشاركة أسهمت في الترويج للسعودية كوجهة سياحية طوال العام، مع تسليط الضوء على باقات وعروض صيف السعودية".

مستهدفات القطاع السياحي السعودية

وذكر أن الهيئة السعودية للسياحة تبذل مزيدًا من الجهد لتمكين شركائها والتعاون معهم لتعزيز مكانة المملكة على خارطة العالمية.
كما أبرم العديد من الشراكات الاستراتيجية وتوقيع مذكرات تفاهم جديدة؛ ستسهم في تحقيق مستهدفات القطاع السياحي، والترحيب بالمزيد من السياح للاستمتاع بالوجهات الفريدة والثقافة الأصيلة والحفاوة السعودية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا