فيديو / صحيفة اليوم

بحضور بن نافل وجاهزية الفرج.. جيسوس يجهز الهلال للديربي أمام النصر

واصل نادي الهلال، تدريباته الجماعية استعدادا لمباراة الفريق أمام نادي النصر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام مساء يوم الجمعة القادمة على ملعب ستاد الأول بارك معقل نادي النصر.
وشهد المران حضور فهد بن نافل رئيس نادي الهلال، من أجل دعم الفريق قبل مباراة الديربي القادمة أمام نادي النصر، بالإضافة إلى مشاركة سلمان الفرج في التدريبات الجماعية، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.
بدأ جورجي جيسوس المدير الفني لنادي الهلال، مران الفريق بتدريبات لياقية للاعبين في صالة الجيم، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين من الناحية البدنية للقاء الفريق القادم أمام نادي النصر في مسابقة دوري روشن.
واشتمل المران، على بعض التعليمات الفنية والتكتيكة من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، وذلك من أجل تنفيذها خلال مباراة الفريق القادمة أمام نادي النصر، وأكد المدرب البرتغالي على ضرورة التركيز في اللقاء القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا