الارشيف / فيديو / صحيفة اليوم

رسمياً.. البرازيلي سيدني لوشيانو مدربًا لطائرة الخليج

تعاقدت إدارة نادي الخليج برئاسة المهندس علاء الهمل مع المدرب البرازيلي سيدني لوشيانو ليتولى قيادة الدفة الفنية للفريق الأول لكرة الطائرة صحبة مساعده البرازيلي ريناتو كاسترو في الموسم المقبل 2024-2025.
ويأتي التعاقد مع البرازيلي سيدني لوشيانو كخطوة انتقالية في مشروع أباتشي الـدانـة خلال الفترة المقبلة، بعد تحقيق لقب كأس الاتحاد خلال هذا الموسم مع إنهاء الدوري الممتاز في المركز الخامس.
ويملك لوشيانو سيرة ذاتية كتبت بماء الذهب الذي حققه صحبة منتخب بلاده كمساعد للمدرب بتحقيق ذهبية الدوري العالمي 2010، والفوز بلقب دوري السوبر البرازيلي مع سيسك ري جي البرازيلي، كما يمتلك سيرة ذاتية مميزة وخبرة واسعة مع الأندية العربية، حيث حقق البطولة الخليجية رفقة دار كليب البحريني، وذهب الدوري الإماراتي من بوابة العين وكأس نائب رئيس الدولة أثناء تواجده مع شباب الأهلي ونال وصافة الدوري المصري مع الزمالك، وفي المملكة سبق له أن تولى قيادة الوحدة بالإضافة للفيصلي في الموسم ما قبل الماضي، ويمتلك لوشيانو أكثر من 80 ميدالية متنوعة خلال مسيرته في عالم التدريب.
من جهة أخرى أكد الأستاذ أمين العباس عضو مجلس إدارة نادي الخليج أن خطوة التعاقد مع المدرب البرازيلي سيدني لوشيانو تأتي ضمن خطة عمل كاملة تم رسمها مسبقًا بعد تحقيق الأهداف المرجوة في الفترة الماضية، وهو ما مكن فريق العمل من وضع حجر الأساس للبلوغ باللعبة إلى مستوى أعلى فيما هو قادم من منافسات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا