4 أبراج مش بتحب الزحمة على الكبارى .. الأسد عشان خلقه ضيق والحوت ممكن يعيط

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. 4 أبراج مش بتحب الزحمة على الكبارى .. الأسد عشان خلقه ضيق والحوت ممكن يعيط والان إلى التفاصيل :

يعتبر الزحام من أشد المواقف صعوبة ولا يستطيع أحد تقبلها أو حتى التأقلم معها، خاصة إذا كانوا متأخرين عن مواعيدهم فى العمل أو فى مناسبة خاصة بأحد أصدقائهم أو أقاربهم، تسبب إزدحام فى الكبارى والشوارع، فى شعور بالضيق والقلق والتوتر، الذى يدفعهم للشجار مع أى شخص حولهم، وهؤلاء يعتقد إنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى نستعرضها فى هذا التقرير مع خبيرة الأبراج وعلم الأرقام مايا ناجي والتى أشارت إليها فى حديثها لـ " السابع"، حيث قالت:" بعض الأبراج الفلكية لا تستطيع تقبل فكرة زحام الطرق نهائياً بل يفضلون الجلوس في المنزل لفترات طويلة لكي يتجنبوها تماماً، وهما:

الأسد:

برج الأسد من الشخصيات القوية التي تتحمل الكثير من الصعاب وتواجه الكثير من التحديات، ولكنهم لديهم "خُلق ضيق" كما وصفتهم خبيرة الأبراج، فلا يستطيعون السيطرة على غضبهم ويبدوا ذلك واضحاً على ملامحهم التي تتغيير عند تواجدهم داخل زحام.

برج الحوت:

وأما عن برج الحوت كما قالت عنه خبيرة الأبراج فهو شخصية حساسة لأبعد الحدود،  ويحب الهدوء، فإذا تواجد مولود برج الحوت في الشوارع المزدحمة المتوقفة تماماً، يمكن أن ينفعل ويعبر عن ذلك بالصراخ والبكاء. 

برج العذراء:

وعن مواليد برج العذراء فهم يحبون السير بشكل مستقيم وهذا لا ينطبق على الطرق فقط، بل في كل نواحي حياتهم، لذا لا يحبذون السير فى الشوارع المزدحمة، لذلك يحرص على دراسة الطريق بشكل يومى،  وإذا وجدوها مزدحمة أو بها مشكلة ما تؤدي للتكدس فلا يخرجون نهائياً من المنزل.

برج الثور:

يعتبر برج الثور من أشد الأبراج، التى تشعر بعدم الحركة والقيد على الطريق بسبب الزحام وقد يشعر بحالة هيستريا من الغضب وقد يشعر بذلك تأخره عن المواعيد التي في الغالب، حتى يصل في موعده المحدد، مما يؤثر عليه بشكل تام باقي اليوم.

زحمة الطرق سيارة طريق سريع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل 4 أبراج مش بتحب الزحمة على

كانت هذه تفاصيل 4 أبراج مش بتحب الزحمة على الكبارى .. الأسد عشان خلقه ضيق والحوت ممكن يعيط نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة