الأبراج تحذرك: لا تتزوج في هذا اليوم من سنة 2022.. اعرف السبب

صحافة الجديد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأبراج تحذرك: لا تتزوج في هذا اليوم من سنة 2022.. اعرف السبب والان إلى التفاصيل :

تؤثر الأحداث الفلكية بشكل كبير على مواليد مختلف الأبراج، فحركة الكواكب وحركة الشمس يكون لها تأثير على جوانب كثيرة في حياتنا، ففي بعض الأحيان تدفعنا حركة الكواكب لأن نكون أكثر انفعالاً وعصبية، وأحيانًا تجعلنا نشعر بالسلام والهدوء والتسامح. 

ووفقًا لموقع "elitedaily" فإنه في علم الفلك، كوكب الزهرة يعد الكوكب المرتبط بالعلاقات والزواج، ولذا فإن القاعدة العامة عند تقييم ما إذا كان اليوم مناسبًا لاتخاذ قرار مهم بشأن الحياة العاطفية أو الارتباط، يجب أن نلقي نظرة على كوكب الزهرة أو كوكب الحب خلال هذا الإطار الزمني.

وأشار الموقع إلى أن هناك يوم سيء الحظ على الصعيد العاطفي في 2022، حيث يواجه كوكب الحب الكثير من التحديات بسبب اقتران زحل مع الزهرة في الدلو مما يجعل هذا اليوم التاريخ الأسوأ للارتباط في 2022.

أسوأ يوم للزواج في 2022 

ويتصادف هذا الحدث الفلكي مع يوم 28 مارس مما يجعل الخبراء يحذرون تمامًا من الارتباط في هذا اليوم أو الزواج، حيث يقترن كوكب الزهرة مع زحل في برج الدلو، وبينما يمثل كوكب الزهرة الحب والشراكة والاتحاد، يمثل زحل الحدود والقيود والإجهاد وعندما يقترن الاثنان معًا فإنه من الصعب أن يكون هناك فرصة للتعبير عن الحب أو أي مشاعر رومانسية. 

ونظرًا لوقوع الاقتران في برج الدلو فإنه سيصعب على أي شخص التواصل مع أحبائه، وسيكون وقتًا مليئًا بالتفكير بعيدًا عن الرومانسية. 

أفضل موعد للزواج عام 2022

ولكن إذا كان 28 مارس هو التاريخ الأسوأ للزواج فما هو الأفضل؟ وفقًا للموقع نفسه فإن أفضل شهر للزواج في عام 2022 هو أبريل وتحديدًا نهاية الشهر يوم 30 أبريل، حيث يلتقي الزهرة والمشترى في برج الحوت مما يعزز مشاعر الحب والاتحاد والنمو.

يعزز ذلك وقوع الاقتران في برج الحوت الذي يجعل اليوم مليئًا بالفرص الإيجابية والمشاعر الرقيقة والرومانسية، كما أن كونه برجا مائيا فإن هذا يخلق الوفرة والطاقة الإيجابية. 

زواج

زواج

زواج 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

تفاصيل الأبراج تحذرك لا تتزوج في هذا

كانت هذه تفاصيل الأبراج تحذرك: لا تتزوج في هذا اليوم من سنة 2022.. اعرف السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحافة الجديد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحافة الجديد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة