الارشيف / عرب وعالم / الجزائر / النهار

الجلفة: إصابة 10 أشخاص اثر نشوب حريق بمنزلهم العائلي بحي بوتريفيس

أصيب، عشرة أشخاص من عائلة واحدة، بحروق متفاوتة، بعدما لامستهم ألسنة اللهب واشتعال المسكن الذي كانت به أشغال صباغة والدهن و البنزين مع وجود تسرب للغاز.

حيث تدخلت اسعافات الوحدة الثانوية للحماية المدنية بالجلفة، مدعمة باسعافات الوحدة الرئيسية، مساء هذا اليوم، في حدود الساعة 17 سا و 40 د لأجل حادث نشوب حريق على مستوى سكن خاص ذو طابقين R+2 بحي بلغزال مقابل محطة الخدمات ببوتريفيس بمدينة الجلفة.

وحسبما افاد به مصدر “النهار أونلاين”، أن الحريق أسفر عن إصابة 10 أشخاص لهم حروق متفاوتة الخطورة ، المصابين تترواح اعمارهم مابين 12 سنة و 50 سنة ،تم تقديم لهم الاسعافات الأولية اللازمة وإجلائهم الى مستشفى المختلط هتهات بوبكر بحي شعوة بالجلفة ، فيما تم السيطرة على الحريق دون انتشاره لباقي السكنات المجاورة مع تسجيل خسائر مادية معتبرة.

هذا و من المرتقب هبوط طائرتي هيلوكبتر لإسعاف المصابين بمستشفى الدويرة، حيث توجد حالة حرجة جدا، تعرضت لحروق متفاوتة الخطورة، هذا و قد تدخلت السلطات الولائية بمستشفى هتهات بوبكر بمستشفى شعوة بعاصمة الولاية، للوقوف على حالة المصابين و قد فتحت المصالح المختصة تحقيقا في ملابسات الحلدثة الأليمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة النهار ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من النهار ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا