شاهد الممثل “كيانو ريفز” و هو يتألق في إعلان Cyberpunk 2077 جديد!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الآن فصاعداً نحن ننتظر يوم 19 أكتوبر ليبدأ العد التنازلي لإطلاق لعبة Cyberpunk 2077 ، إنها لحظة تاريخية في هذه الصناعة و لكن إلى أن نصل إلى ذلك الوقت فإن هُناك إعلان جديد حماسي قد هطل علينا في الصباح الباكر ، لنتعرف على التفاصيل.

يتوفر إعلان تلفزيوني جديد لـ Cyberpunk 2077 ، يظهر فيه Keanu Reeves بنفسه ، ويشرح ما الذي يجعل من الأشخاص مجرمين في Night City  ، في الخلفية يمكن سماع أغنية “Bad Guy” لـ Billie Elish ، الإعلان عندما رأيته للمرة الأولى لم أتوقف عن تكراره منذ ذلك الحين إلى الآن ، يمكنك التحقق من الإعلان أعلاه و أتمنى ألا تُصاب بمرض إعادة الإعلان مثلي.

على الأقل يبدو أن الإعلان يشير إلى أن Cyberpunk 2077 في طريقها للإصدار 19 نوفمبر دون أي تأجيل آخر ، ترى القصة أن V كمجرم مع “جوني سيلفرهاند” و الذي يلعب دوره Reeves ، “سيلفرهاند” هو شبح إلكتروني من نوع ما والأمر متروك لـ V لمعرفة سبب حدوث ذلك.

في جميع أنحاء Night City ، سيستكشف اللاعبون العديد من المناطق ويتعاملون مع عصابات مختلفة من Maelstrom العصابة المهووسة بالتكنولوجيا إلى عصابة Moxes المستقلة ، على الرغم من أن القصة الرئيسية لن تكون طويلة مثل The Witcher 3: Wild Hunt ، فإن CD Projekt RED تعد بتجربة لعبة RPG أعمق بكثير بالمقارنة مع The Witcher 3 . 

ستصدر Cyberpunk 2077 يوم 19 نوفمبر لأجهزة Xbox One و PS4 والحاسب الشخصي ، ترقبوا المزيد من التفاصيل خلال الأسابيع المقبلة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق