جديد رائع لـ Returnal حصرية يُرينا أسلوب القتال والأسلحة!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد بدأت الآن فعلياً حيث كشفت سوني منذ لحظات عن جديد لحصرية المنتظرة Returnal كشف لنا عن الأسلحة ، أسلوب القتال والمزيد ، لنتعرف على التفاصيل..

كما ترون ، بداية عام 2021 ليست بالبداية القوية والمثالية للألعاب ولكن هذا لا يعني بأننا لا تنتظرنا مشاريع قوية على مدار العام الجاري ويبدو بأن سوني قد شرعت في الكشف عن أوراقها في 2021 بقوة مثلما تفعل أيضاً Xbox وهذا من خلال الكشف عن عرض جديد لحصرية PS5 المنتظرة Returnal ونعم نحن نقول الآن حصرية PS5 فقط دون PS4 ، المهم ركز عرض على تقديم أسلوب القتال ، الأسلحة وما ينتظرنا في عالم تلك اللعبة الموحش.

لدينا أول سلاح Tachyomatic Carbine وهو يعتبر سلاح AR عادي يليه Shockstream والذي يصعق تلك الكائنات بصواعق كهربائية قوية إلى جانب Electropylon Driver وسلاح يشبه سلاح القنص تحت مسمى Hollowseeker ولكنه يأتي بمعدل طلقات سريع للغاية كما تم الكشف عن سلاح Spitmaw والذي يشبه الـ Shotgun والحقيقة أن أسلوب القتال يبدو مذهلاً ، متنوعاً في طرقه وطبعاً يغلب عليه الطابع الفضائي الغامض ، لقد أحسست بأني أشاهد Mass Effect Andromeda لوهلة ولكن Returnal تبدو مختلفة بشكل أو بآخر خصوصاً مع وجود الطفيليات التي من الواضح أنها ستؤثر على أسلوب اللعب وستزيد من قوة بطلتنا أو تضعفها.

تم الكشف أيضاً عن بعض الأدوات التي تستعملها بطلتنا مثل الـ Atropian Blade كسيف مثل الكاتانا وغيرها ، عموماً أتلهف لتجربة تلك اللعبة ورؤية ما تخبأه لي بالأخص وأن القصة تبدو غامضة وأنا أحب ذاك النوع من الألعاب.

تصدر Returnal رسمياً في 19 مارس المقبل كحصرية لمنصة PS5 فقط ، من تطوير Housemarque ونشر سوني بالطبع ويمكنكم طلب اللعبة بشكل مسبق بدءاً من التو واللحظة من هنا.

شاركونا رأيكم عن Returnal ، هل ستكون لعبتكم في مارس ؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق