الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

نتائج الطلاب الفصل الثاني.. ظهرت الآن عبر نظام نور ومنصة مدرستي وتطبيق توكلنا

نتائج الطلاب الفصل الثاني في المملكة العربية ، من أكثر ما يتساءل ويبحث عنه الطلاب بشكل كبير خلال الفترة الساعات الماضية، حيث إنه يمكن الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور ومنصة مدرستي وتطبيق توكلنا، ولذلك يسعى الجميع الآن للاطلاع على نتائج المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية التي أعلنتها وزارة التربية السعودية منذ قليل بعد فترة انتظار طويلة عاشها الطلاب وأولياء الأمور، حيث بذلوا الكثير من الجهود خلال العام الدراسي.

إعلانات

غضب من تأخر نتائج الطلاب الفصل الثاني

عبّر العديد من الطلاب عن غضبهم الشديد من تأخر وزارة التربية في إعلان نتائج الطلاب الفصل الثاني، ونشروا تعليقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. طالبوا الوزارة عبر صفحاتهم الشخصية بضرورة الإسراع في تصحيح الأوراق ورصد الدرجات واعتماد النتيجة وإعلانها لكي يطمئنوا على  جهودهم خلال العام الدراسي. استجابت الوزارة لمطالبهم وأعلنت أن يوم الأربعاء 21 فبراير هو اليوم المحدد لإعلان النتائج.

الاستعلام عن النتائج عبر نظام نور

يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للطلاب في المملكة العربية السعودية من خلال اتباع الخطوات التالية:

إعلانات

  • قم بالدخول إلى موقع نظام نور.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة مثل اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية.
  • اضغط على تسجيل الدخول.
  • اختر أيقونة نتائج الامتحانات.
  • حدد الفصل الدراسي الثاني.
  • حدد النتيجة التي ترغب في الاستعلام عنها.
  • يُمكنك الآن عزيزي الطالب الاستعلام بكل سهولة عن نتيجتك.

يشهد منصة نظام نور زيارات مكثفة الآن من قبل طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية والسادة أولياء الأمور، مما قد يتسبب في تعطل الموقع بسبب الضغط الكبير.  يُنصح بالصبر والمحاولة مرة أخرى في حال واجهت أي صعوبة، ونبارك لجميع الطلاب والطالبات على انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني، ونتمنى لهم النجاح والتفوق

إعلانات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا