الارشيف / عرب وعالم / اسواق الاخبارية

موعد بداية الدراسة في بعد 1445.. إليكم كافة التفاصيل

يستعرض موقع أسواق الإخبارية في هذا التقرير، موعد بداية الدراسة في بعد 1445، حيث يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن موعد عودة الدراسة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عيد الفطر 1445، خاصة بعد إعلان وزارة التعليم السعودية عن انتهاء فترة الإجازة. ينتظرون بفارغ الصبر موعد إجازة لتنظيم وقتهم والاستمتاع بوقت ممتع مع عائلاتهم.

إعلانات

مدة إجازة عيد الفطر 2024

تبدأ إجازة عيد الفطر في السعودية يوم الخميس 28 مارس 2024 وتستمر 18 يومًا متتاليًا. يُتيح ذلك للطلاب فرصة قضاء وقت ممتع ومختلف والخروج عن الروتين اليومي.

موعد بداية الدراسة في السعودية

حددت وزارة التعليم السعودية موعد بداية الدراسة في السعودية بعد عيد الفطر 1445، حيث يُقرر استئنافها يوم الاثنين 6 شوال 1445 الموافق 15 أبريل 2024.

إعلانات

أهمية إجازة عيد الفطر في السعودية

تأتي إجازة عيد الفطر في الفصل الدراسي الثالث والأخير من العام الحالي، وهي العطلة التي ينتظرها الكثير من الطلاب وأولياء الأمور قبل نهاية العام الدراسي.

إعلانات

كما إنه لمزيد من المعلومات حول بداية الدوامات بعد عيد الفطر 2024 1445 في المدارس والقطاع الحكومي والخاص، يرجى الاطلاع على رابط موقع وزارة التعليم السعودية الرسمي، أو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر سابقا أكس حاليا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اسواق الاخبارية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اسواق الاخبارية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا